تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية 2024 مع قائمة الغش للأندرويد

تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية للأندرويد مجاناً

مرحباً متابعي وزوار موقع جاتا العرب الموقع العربي الأول لتحميل مودات gta sa لأجهزة الأندرويد، في حلقتنا لهذا اليوم سنتعرف على طريقة تحميل لعبة جاتا سان اندرس الأصلية للاندرويد شغالة 100% دون مشاكل، وهي نسخة محسنة من اللعبة الكلاسيكية التي نعرفها جميعا على أجهزة البلايستيشن والحاسوب.

تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية 2024 مع قائمة الغش للأندرويد
تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية 2024 مع قائمة الغش للأندرويد

تم إصدار لعبة جاتا سان اندرس رسمياً للأندرويد في عام 2013، وتتميز بتحسينات في الرسومات والألوان، مع بعض التغييرات الطفيفة الأخرى. تتطلب اللعبة 2.4 جيجابايت من سعة التخزين وذاكرة رام لا تقل عن 2 جيجابايت لضمان أفضل تجربة للعبة جاتا سان اندرس لجهاز الاندرويد.


تحميل ملف gta sa الاصلية للاندرويد

في هذا الشرح سنتعرف على طريقة تحميل وتثبيت لعبة GTA San Andreas آخر اصدار للاندرويد، واللعب بها من دون أن تواجه أي مشكلة مهما كان نوع جهازك، مع حل مشكلة الوصول لملفات data و obb التي تواجهها اجهزة اندرويد 12 فما فوق من خلال الخطوات الآتية :
  1. تحميل ملفات اللعبة المتمثلة في ملف OBB و Apk وقائمة الغش.
  2. تحميل تطبيق ZArchiver لفك ضغط الملفات وهو مهم جداً من أجل تثبيت لعبة جاتا سان اندرس للأندرويد.
  3. وضع ملف OBB الخاص باللعبة في مكانه وتثبيت apk اللعبة والدخول للعبة.
  4. الخروج من اللعبة من أجل إضافة المودات إلى قائمة الغش ومن ثم الدخول إلى اللعبة ومبروك.
سوف نترك لكم روابط تحميل جميع الملفات أسفل هذه المقالة، كما سنرفق لكم شرح بالفيديو طريقة تحميل وتثبيت لعبة gta san andreas لجميع الأجهزة خطوة بخطوة.


تحميل GTA San Andreas 2.00 اخر اصدار للاندرويد

أول نقطة في حالة إذا كان جهازك إصدار أندرويد 12 أو 13 أو 14 فتوجد خطوة مهمة وبسيطة يستلزم تنفيذها حتى تستطيع الدخول لملفات obb و data من أجل تثبيت ملفات اللعبة وقائمة الغش بدون مشاكل.

سوف نرفق فيديو يشرح هذه الخطوات بشكل مبسط وسهل أسفل هذا المقال، ولكن إذا جهازك إصداره أقدم فلن تحتاج لتنفيذ هذه الخطوات لأنك ستكون قادراً على دخول ملفات obb و data دون قيود.

والآن دعونا نبدأ بشرح تثبيت اللعبة، أولاً تحتاج أن يكون لديك تطبيق ZArchiver، وأن تقوم بتحمل ملفات اللعبة المتكونة من obb و Apk وقائمة الغش، ستجدون جميع الروابط أسفل هذا المقال.

بعد تحميل الملفات المطلوبة تدخل إلى تطبيق فك الضغط زارشيفر، ثم تذهب إلى Download، ثم إلى ملف obb الخاص بلعبة جاتا سان اندرس الذي حملته وتدخل إليه وتقوم بنسخ الملف الذي بداخله، ثم تخرج وتذهب لـ Android ثم obb وتضغط على زر اللصق وتنتظر لبعض الوقت، سوف تستغرق هذه العملية بعض الوقت ولكن لا تهتم لأن هذه الخطوة لمرة واحدة فقط.

بعدها تذهب لملف الـ Apk جاتا سان اندرس للاندرويد الذي حملته وتضغط على تثبيت وتنتظر قليلاً.


تحميل قائمة الغش gta sa للاندرويد

بعد تثبيت اللعبة ندخل للعبة ونفتحها، ثم نحاول فتح قائمة الغش. هذه الخطوة مهمة كي لا تواجه مشكلة بالقائمة أو بمعنى آخر يجب فتح قائمة الغش قبل إضافة المودات إليها كي تعمل معك القائمة وتضاف المودات بالقائمة.

الآن بعد أن تأكدنا من اشتغال اللعبة وفتح قائمة الغش، نذهب للملف الخاص بقائمة الغش وننسخ جميع الملفات، ثم نذهب إلى Android ثم إلى ملف الـ data ونبحث عن ملف اللعبة، ثم نضغط على زر اللصق وبعدها نجرب اللعبة ومبروووك عليك.

في موقع جاتا العرب الموقع العربي الأول لتحميل مودات gta sa. خصننا أقساماً تلبي طلباتكم من حيث تحميل المودات والسكنات لأجل لعبة GTA San Andreas للهاتف مجاناً.

لتحميل المزيد من المودات عبر قسم مودات من هنا 👉

لتحميل المزيد من السكنات عبر قسم سكنات من هنا 👉

لتحميل الجرافيك والمؤثرات الصوتية عبر قسم الجرافيكس والمؤثرات الصوتية من هنا 👉


شرح تحميل لعبة GTA للهاتف مجانا مع apk

في الفيديو التالي سنشرح لكم حل بسيط لمشكلة منع الوصول إلى ملفات obb و data لأجهزة الأندرويد ذات الإصدارات 12 فما فوق، في حالة إذا كان جهازك ذو إصدار أقدم فلا تقلق لن تحتاج لتنفيذ هذه الخطوة لتثبيت لعبة جاتا سان اندرس للأندرويد.


بعد أن فهمنا كيف نحل مشكلة منع الوصول إلى ملفات obb و data، أصبحنا جاهزين الآن للبدء بتثبيت اللعبة وتشغيلها على أجهزة الأندرويد، الفيديو التالي سيشرح لكم طريقة تثبيت لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد مع قائمة الغش خطوة بخطوة.


وبهذا نكون جاهزين تماماً للبدء بتحميل اللعبة وتثبيتها على أجهزتنا، سنرفق لكم روابط تحميل جميع الملفات مع تطبيق فك الضغط ZArchiver، كما سنرفق لكم رابط تحميل apk جاتا سان اندرس للاندرويد آخر اصدار.

تطبيق زارشيف 14 MB
OBB gta sa 1.74 GB
Apk gta sa 16.29 MB
قائمة الغش 38.83 KB